القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شرح تطبيق mGamer لشحن البايبال و الألعاب

شرح تطبيق mGamer لشحن البايبال و الألعاب


شرح تطبيق mGamer لشحن البايبال و الألعاب

متابعي مدونة ZPlus  مرحبا بكم في هذا الشرح الجديد اليوم سنقوم بشرح تطبيق رائع لشحن الألعاب و البايبال و الأهم ان أدنى سحب من التطبيق منخفض جدا .
اليوم سنتكلم عن تطبيق  mGamer

1- خصائص التطبيق :

- اسم اتطبيق : mGamer
- الشركة : AG PRO DEV
- عدد التحميلات :  تفوق 1 مليون 
- التقييم : 4.2 نحمة

2- ماهو تطبيق mgamer :

تطبيق mGamer  هو تطبيق خاص بانجاز المهام حيث يقدم لك العديد منها و عند تكملة كل مهمة تحصل على النقاط ، التي تقوم بجمعها و تحويلها الى رصيد بايبال او شدات بوبجي او جواهر فري فاير و بعض الألعاب الأخرى
كما يحتوي التطبيق على بعض الألعاب التي من خلالها يمكنكم  جمع النقاط .

كل شخص يقوم بتحميل التطبيق ، يحصل على كود دعوة خاص به و عند كتابة الكود في حساب اخر  ستربح 500 نقطة مع 10 بالمئة من ارباح صديقك دون نقص النقاط من عنده .
3- أهم مميزات التطبيق : 

على عكس بعض التطبيقات فتطبيق mgamer لديه صفحة على الفايسبوك من خلالها يمكنك قرائة تعليقات المستخدمين و تعرف أخبار التطبيق و يمكنك التواصل مع أصحاب التطبيق .
 يشكل الحد الأدنى للسحب في التطبيقات  مشكلة، حيث يكون في بعض الأحيان كبير و قد يمل المستخدم قبل الوصول للحد الأدنى و هذا مايجعله يتخلى عن استعمال التطبيق . اما بالنسبة للتطبيق mgamer  فعلى العكس تماما حيث أن الحد الأدنى للسحب صغير  يمكنك سحب نصف دولار بجمع 5500 نقطة.  أما بالنسبة لعشاق الألعاب  فيمكنك شحن  لعبة بوبجي ب8 شدات بجمع ألف نقطة ،  و فري فاير تحصل على 50 ماسة بجمع 4000 نقطةو هذه صور من داخل التطبيق .
من سلبيات التطبيق لا تستطيع كتابة كود الدعوة حتى تحصل على 500 نقطة بالاضافة الى ندرة العروض .



5- كيف تحصل على كود الدعوة :

 تنتقل الى خانة دعوة الأصدقاء و تذهب الى الأسفل تضغط على كلمة copy   ثم ترسلها الى أصدقائك .





  

تعليقات