القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شرح تطبيق elQuizz لربح المال خاص بالجزائريين


 شرح تطبيق elQuizz لربح المال خاص بالجزائريين

 شرح تطبيق elQuizz لربح المال خاص بالجزائريين


         تطبيق الكويز الذي انتشر مؤخرا  بطريقة غير عادية , حيث تم تحميله أكثر من مئة ألف مرة في أيام قليلة منذ انطلاقته , هو تطبيق خاص بالمسابقات بالتعاون مع التلفزة الجزائرية .
       
        هناك تطبيقات كثرة منتشرة في جوجل بلاي لها نفس مبدأ هدا التطبيق  , نذكر من بينها تطبيق كويز كاش والذي سبق أن قمنا بشرحه في قناتنا على اليوتيوب أو تطبيق swoo  ...  و لكنه الأول  الخاص بالجزائريين , فكرة التطبيق  بسيطة ... على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر تنطلق حصة تبث على الأرضية , يقوم اللاعبون  الذين قاموا بتحميل التطبيق والتسجيل فيه  بالاجابة على الأسئلة التي يطرحها المذيع لذلك يجب ان تتوفر على جهازين الأول تلفاز  به القناة الأرضية والثاني هاتف ذكي يدعم التطبيق .
    اللعبة تفاعلية يشارك فيها كل شخص تتوفر به الشروط , الحصة تقوم بتوزيع على الفائزين كل يوم جائزة  قد تصل الى 500000 دينار جزائري , يطرح المذيع 10 أسئلة تكون حول الثقافة العامة , لكل سؤال يعطيك أربع اجابات على المشتركين اختيار الاجابة الصحيحة ولكن في مدة لا تتجاوز 12 ثانية . يقدم لك  التطبيق وسيلة مساعدة يمكنك استخدامها اذا لم تكن متيقن من الاجابة وهي مايعرف بالجوكر حيث يتيح لك  تخطي السؤال دون الاجابة عليه .

1- معلومات حول التطبيق :

- الاسم elQuizz
- مطور التطبيق Quidol
- تقييم التطبيق 4,2 نجمة
- عدد التحميلات أكثر من مئة ألف تحميلة

2- التسجيل في التطبيق :

        بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي , تقوم بالتسجيل فيه عبر جوجل أو الفايسبوك أو الاميل , بعد التسجيل ستوافق على شروط الاستخدام , يقوم التطبيق بطلب كود الدعوة . تضع كود دعوة صديقك حتى تحصل أنت و هو على جوكر  MAROUA1988  هو الكود الخاص بي  , ثم تتبقى خطوة أخيرة وهي كتابة اسم مستعار خاص بك و هو نفسه كود دعوة .

        عند الانتهاء من التسجيل ينتقل بك التطبيق الى الواجهة الرئيسة, سأترك لك أسفل المقال  فيديو توضيحي  يمكنك .من خلاله فهم التطبيق جيدا .
تنتظر الساعة التاسعة مساءا كل يوم لحين بدأ الحصة , تفتح التطبيق  و تجيب على الأسئلة اذا تمكنت من تجاوز 10 أسئلة دون خطأ فمبروك عليك ستتقاسم الجائزة مع كل الأشخاص الذين تمكنوا من الوصول الى السؤال النهائي و الاجابة عليه.


         التطبيق عبارة عن لعبة تفاعلية ثقافية رائعة تستاهل الدعم والتشجيع يمكن لكل افراد العائلة المشاركة , حيث تضفي جو من المرح والمنافسة كما تمكنك من ربح مبالغ مالية تستطيع سحبها عبر  CCP .


و في الأخير أترككم  مع شرح تفصيلي للتطبيق












تعليقات